المنتجات

تقدم بوليتيكس آلات توزيع موثوقة ودائمة مع تشغيل بسيط بالبطاقات الممغنطة.يمكن لجميع الوحدات أن تتسع لتلبية أي حجم من ملابس العمل الخاصة بالزبائن.

وحدات التوزيع

تقدم بوليتيكس آلات توزيع موثوقة ودائمة لجمع قطع ملابس العمل بسرعة وبسهولة . وتتميز جميع الوحدات بتشغيل بسيط بالبطاقات الممغنطة ويمكن توسيع نطاقها لتلبية أي حجم من ملابس العمل الخاصة بالزبائن

رنى المزيد ...

وحدات الأعادة

توفر بوليتكس وحدات ملائمة ومقتصدة للمساحة لإعادة وتخزين القطع المغلفة لإرسالها إلى خدمة غسيل الملابس. تتميز جميع الوحدات بتشغيل بسيط بالبطاقات الممغنطة التي بامكانك توسيع نطاقها لتلبية أي حجم من ملابس العمل الخاصة بالزبائن.

رنى المزيد ...

متعدد الخزائن

تمكِّن وحدات بوليتكس المتعددة الخزائن المستخدمين من تخزين واسترجاع المواد الشخصية عن طريق بطاقة هوية شخصية أو قارئ للاستدلال البيولوجى . وحدة الخزائن متعددة التخزين متوفرة بأحجام مختلفة من الخزائن وهي مناسبة للنشر في مرافق الرعاية الصحية ,الصناعة واللياقة البدنية.

رنى المزيد ...

مدير الرعاية الصحية الشاملة

إن تطبيق بوليتكس مدير الرعاية المتكاملة عبارة عن تطبيق على شبكة الإنترنت يمكّنك من رصد التشغيل اليومي للآلات، وتتبع مستويات استهلاك ملابس العمل، وإدارة المخزون، وكشف العيوب لتجنب فترات تعطل الخدمة غير المخطط لها.

رنى المزيد ...

أحصل على إستشارة مجانية
من خبير بوليتكس

للمزيد من المعلومات عن منتجات بوليتكس أرسل لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني.

أرسل بريداً إلكترونيًا

Products

Polytex offers reliable and durable dispensing machines with simple card-swipe operation. All units can scale up to meet any volume of customer workwear. usage.

Dispensing Units

Polytex offers reliable and durable automated dispensing machines for fast and convenient collection of workwear items by staff. All units feature simple user authentication operation and can scale up to meet any volume of customer workwear usage.

Show me more...

Return Units

Polytex offers convenient and space-saving units for the return and storage of soiled items for dispatch to the laundry service. All units feature simple, automated card-swipe operation and can scale up to meet any volume of customer workwear.

Show me more...

Multi-Locker

Polytex Multilocker units enable users to store and retrieve personal items via a personal ID card or biometric reader. The Multi-locker unit is available in different cell sizes and is suitable for deployment in healthcare, industry and fitness center facilities.

Show me more...

Total Care Manager

The Polytex Total-Care Manager is an intuitive cloud-based web application that enables you to monitor daily machine operation, track workwear consumption levels, manage inventory and detect faults to avoid unplanned service downtime.

Show me more...

Get a Free Consultation
from a Polytex Expert

For further information about Polytex products send us an email message.

Send Email